صفحة جديدة 1

السياسية  |  الأنشطة والفعاليات  |  الرياضية  |  صـــور  |  الأسرى  |  الشهداء  |  أخبار مقدسية  | 

الأسيرة نسرين أبو كميل... أم مع وقف التنفيذ
أطفال بعمر الزهور يفتقدون حنان أمهم وعطفها فيما يحتفل العالم أجمع بما يسمى "عيد الأم"، ليس لسبب سوى أن الاحتلال اعتاد أن ينغص على الفلسطينيين حياتهم، ويحرمهم من العيش كأي من البشر. ..
+ المزيد

5 أسرى يدخلون أعواماً جديدة
أفادت إذاعة صوت الأسرى أن خمسة أسرى من الضفة والقدس والداخل المحتل يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أربعة محكومون بالسجن المؤبد مدى الحياة، وهم: ..
+ المزيد

ثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال
أفادت إذاعة الأسرى، أن ثلاثة أسرى من القدس والضفة المحتلتين يدخلون اليوم 11 من فبراير أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم: ..
+ المزيد

الاحتلال يقضي بسجن أنس الاقرع 15 عاما
حكمت المحكمة المركزية التابعة لقوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، على الفتى الفلسطيني "أنس الأقرع" (19 عاما) بالسجن الفعلي لمدة (15 عاما) بعد أن أدانته بتنفيذ عملية طعن في القدس في آذار 2015 أصيب فيها يهودي بجراح . ..
+ المزيد

هجمة السجّان ضد الأسرى.. انتقام مخطط

«الدفاع عن النفس» حق لجميع البشر ضد أي عدوان يتعرضون له، ولا يمكن معاقبة شخص قام بالدفاع عن نفسه ضد أي اعتداء أو جريمة، وهذه قاعدة تجمع عليها كافة المؤسسات القانونية والسياسية والأنظمة الحاكمة في العالم، إلا أن هذه القاعدة لا تطبق على أسرانا في سجون الاحتلال، الذين يعتبرون ضحية دفاعهم عن أنفسهم مما يتعرضون له من اعتداءات وانتهاكات إسرائيلية ممنهجة، ويمارس بحقهم أقسى درجات الذل من أجل تركيعهم. ..
+ المزيد

ثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال
أفادت إذاعة الأسرى، أن ثلاثة أسرى من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة يدخلون اليوم 31 يناير أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم: ..
+ المزيد

الحكم على الأسير الجريح برقان بالسجن 22 شهرا
أصدرت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة صباح اليوم الأربعاء، حكما بحق الأسير المقدسي الجريح محمد يوسف زكريا برقان (19 عامًا) من سلوان، بالسجن مدة 22 شهرًا.
..
+ المزيد

الأسرى في معتقل "عتصيون" يشتكون من ظروف صعبة
اشتكى الأسرى في معتقل "عتصيون" من الظروف الصعبة التي يعيشونها، لا سيما في ظل الظروف الجوية الباردة، وانعدام الحدّ الأدنى من أساليب الحياة السّليمة، إضافة إلى الاعتداء والتنكيل بغالبية الأسرى أثناء اعتقالهم.
..
+ المزيد

أسير يروي لحظات التنكيل به والاعتداء عليه لحظة الاعتقال والتحقيق
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن الأسير نور إبراهيم زعاقيق (18 عاما)، من بلدة بيت أمر في الخليل، روى لمحامي الهيئة لؤي عكة، عن لحظات الرعب والتنكيل التي تعرض لها لحظة اعتقاله والتحقيق معه.
..
+ المزيد

الأسيرات الفلسطينيات فصول من العذاب في سجون الاحتلال
في غياهب السجون، يقطن المئات من الأسرى والأسيرات في ظل ظروف يدنى لها الجبين ، حيث أناس انتزعت منهم الحياة فغادرت عالمهم حيث لحظة الاعتقال. ..
+ المزيد

الأسرى يواجهون البرد القارص بأجسادهم بعد منع العدو إدخال الملابس الشتوية

مع اشتداد الرياح العاصفة شديدة البرودة، يتولد في ذهننا شعور بالألم والأسى على حياة المشردين والمهجرين في الشتات، ولكن ثمة هناك من يعانون الأمرين في مثل هذه الأجواء شديدة البرودة، إنهم الأسرى المكبلين بالأصفاد ولا حول لهم ولا قوة، فكل أمور حياتهم مرتبطة بأمر السجان، على عكس المشردين الذين تكون لهم الأرض الواسعة ملجأ وتصبح أشجار أغصانها مدفأة لهم تخفف عليه وطأة الرد الشديد، إلا من لا حول له ولا قوة. ..
+ المزيد

11 أسيراً يدخلون أعوام جديدة في سجون الاحتلال
الأسير عماد نعيم صالح الشريف ( 36 عامًا ) من مدينة القدس المحتلة المحكوم بالسجن 27 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا في سجون الاحتلال.
..
+ المزيد

عميد أسرى جنين يدخل عامه الـ28 في سجون الاحتلال
دخل الأسير رائد محمد السعدي (49 عاماً) من سكان من بلدة سيلة الحارثية غرب جنين، عامه الـ 28 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
..
+ المزيد

منظومة لتعطيل اتصالات الأسرى من داخل سجونهم
وافق وزير داخلية الاحتلال غلعاد أردن على إجراء جديد بادرت إليه مصلحة السجون يرمي إلى تعطيل الاتصالات بين الأسرى عبر الهواتف الخلوية المهرّبة إلى السجون. ..
+ المزيد

الأسيران الشقيقان بلبول يواصلان إضرابهما عن الطعام
يواصل الأسيران الشّقيقان محمد ومحمود أحمد بلبول، من بيت لحم، إضرابهما المفتوح عن الطعام احتجاجاً على اعتقالهما الإداري. ..
+ المزيد

أسيران من جنين يدخلان عامهما الـ11 بسجون الاحتلال
أسيران من جنين يدخلان عامهما الـ11 بسجون الاحتلال ..
+ المزيد

المحرّر خطاب .. 14عاماً لم يتذوق طعماً لرمضان
ليس هناك أصعب من فقدان الحرية، لكن ثمة ما هو أصعب هو الحرمان من لذة وحلاوة شهر رمضان الفضيل الذي يتميز بأجوائه الروحانية والإيمانية وجمعة الأهل والأحباب والجلوس والسمر معهم تحت ضوء الليالي القمرية ... ..
+ المزيد

الاحتلال اعتقل 5677 مواطناً منذ اندلاع انتفاضة القدس
الاحتلال اعتقل 5677 مواطناً منذ اندلاع انتفاضة القدس ..
+ المزيد

بالصور :: الجهاد تؤكد دعمها وإسنادها للأسرى في سجون الاحتلال
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، دعمها وإسنادها للأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال، والمضربين عن الطعام ويخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد الاعتقال الإداري والانتهاكات المتواصلة. ..
+ المزيد

الاحتلال يفرج عن الأسير المجاهد مهدي شرقاوي
أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى الأربعاء؛ أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت عن الأسير المجاهد مهدي ناجح لطفي شرقاوي (28 عاماً) وذلك بعد انتهاء محكوميته البالغة (17) شهرا. ..
+ المزيد

ثلاثة أسرى من سرايا القدس يدخلون أعواماً جديدة بالسجون
أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين؛ أن ثلاثة من أسرى سرايا القدس الجناح العسركي لحركة الجهاد الإسلامي محكومين بالسجن المؤبد؛ يدخلون اليوم أعواماً جديد في سجون الاحتلال الصهيوني. ..
+ المزيد

الأسير المجاهد "أيمن اطبيش" يتنسم عبير الحرية
أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت مساء أمس الخميس عن الأسير المجاهد أيمن علي سليمان اطبيش (35 عاماً)؛ وذلك بعد انتهاء مدة قرار الاعتقال الإداري الصادر بحقه والذي تم تجديده عدة مرات. ..
+ المزيد

قراقع: 2014 هو الأسوأ على الأسرى
عد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، عام 2014 بالأسوأ على الأسرى منذ أعوام طويلة. ..
+ المزيد

"الإداريون".. حكاية صبر وتحد تهز أركان دولة الكيان
إضراب متواصل لليوم 40 على التوالي، أوضاع صحية متدهورة، نقل بعضهم إلى المستشفيات، عزل تمارسه إدارة السجون بحقهم إضافة إلى ممارسات عنجهية ضدهم، هي حال الأسرى داخل السجون "الإسرائيلية"، الذين مازالوا صامدين في ظل هذه الأوضاع التي يواجهونها في معركتهم الخالدة بعد أن اتسعت رقعة "بقعة الزيت" وطالت جميع السجون، من أجل تحقيق مطالبهم وانتصارهم على السجان الإسرائيلي. ..
+ المزيد

[1] [2] [3] [4] [5] التالي » »»
حركة الجهاد الاسلامي - اقليم غزة © 2012